إدارة البيانات الشخصية.

يتم إبلاغ العميل باللوائح المتعلقة بالاتصالات التسويقية، وقانون 21 يونيو 2014 بشأن الثقة في الاقتصاد الرقمي، وقانون حماية البيانات الصادر في 06 أغسطس 2004، بالإضافة إلى اللوائح العامة لحماية البيانات (RGPD: رقم 2016). -679).

1. الأشخاص المسؤولون عن جمع البيانات الشخصية

البيانات الشخصية التي تم جمعها كجزء من إنشاء حساب المستخدم وتنقله على الموقع، والشخص المسؤول عن معالجة البيانات الشخصية هو MERDY. https://noxs.fr/ يمثلها MERDY، ممثلها القانوني.

بصفته المسؤول عن معالجة البيانات التي يجمعها، يتعهد https://noxs.fr/ بالامتثال لإطار الأحكام القانونية المعمول بها. على وجه الخصوص، يعود الأمر للعميل لتحديد أغراض معالجة بياناته، وتزويد عملائه المحتملين، بدءًا من جمع موافقاتهم، بمعلومات كاملة عن معالجة بياناتهم، والاحتفاظ بسجل للمعاملات المتسقة مع الواقع.

عندما يقوم https://noxs.fr/ بمعالجة البيانات الشخصية، يتخذ https://noxs.fr/ جميع التدابير المعقولة لضمان دقة وملاءمة البيانات الشخصية فيما يتعلق بالأغراض التي يتعامل معها https://noxs.fr/ هم.

2. طرق جمع البيانات الشخصية

تقوم شركة SARL NOX SOLUTIONS بجمع البيانات الشخصية على الموقع (يشار إليها فيما يلي باسم “البيانات”).

من المحتمل أن يشكل الموقع واحدًا أو أكثر من الملفات أو العمليات، بما في ذلك المعلومات المقدمة طوعًا للاستفادة من خدمة واحدة أو أكثر.

يتم جمع هذه البيانات الشخصية عند إنشاء حساب (عميل أو بائع) على https://noxs.fr/، أو عند شراء منتج عبر الإنترنت، أو عند الاشتراك في النشرة الإخبارية، أو بمناسبة الاستخدام الجديد لحساب العميل أو البائع .

تتعلق هذه البيانات، على وجه الخصوص: اللقب، والاسم الأول، والهوية الكاملة للمشترك، والعنوان (العناوين) البريدية و/أو الإلكترونية، ورقم الهاتف، وإذا لزم الأمر، المعلومات المصرفية (CB، RIB، إلخ…).

الاتصال من حساب الفيسبوك ممكن، وذلك فقط عن طريق الضغط على الزر المقابل على الموقع

3. الغرض من البيانات التي تم جمعها

https://noxs.fr/ قد يعالج كل البيانات أو جزء منها:

للسماح بالتنقل على الموقع وإدارة وتتبع الخدمات التي يطلبها المستخدم: بيانات الاتصال والاستخدام للموقع، والفواتير، وسجل الطلبات، وما إلى ذلك.
لمنع ومكافحة الاحتيال على الكمبيوتر (البريد العشوائي، والقرصنة، وما إلى ذلك): أجهزة الكمبيوتر المستخدمة للتصفح، وعنوان IP، وكلمة المرور (المجزأة)
لتحسين التنقل على الموقع: بيانات الاتصال والاستخدام
لإجراء استطلاعات الرضا الاختيارية على https://noxs.fr/: عنوان البريد الإلكتروني
لتنفيذ حملات الاتصال والتسويق (الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني): رقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني
https://noxs.fr/ لا يبيع بياناتك، وبالتالي يتم استخدامها فقط للضرورة أو لأغراض إحصائية وتحليلية.

4. حق الوصول والتصحيح والمعارضة

بموجب اللوائح الأوروبية المعمول بها، يتمتع مستخدمو https://noxs.fr/ بالحقوق التالية:

حق الوصول (المادة 15 من اللائحة العامة لحماية البيانات) والتصحيح (المادة 16 من اللائحة العامة لحماية البيانات)، وتحديث واكتمال بيانات المستخدم، الحق في حظر أو مسح بيانات المستخدم الشخصية (المادة 17 من اللائحة العامة لحماية البيانات)، عندما تكون غير دقيقة أو غير كاملة أو غامضة أو قديمة أو التي يحظر الجمع أو الاستخدام أو الاتصال أو التخزين
الحق في سحب الموافقة في أي وقت (المادة 13-2ج من اللائحة العامة لحماية البيانات)
الحق في الحد من معالجة بيانات المستخدم (المادة 18 من اللائحة العامة لحماية البيانات)
حق معارضة معالجة بيانات المستخدم (المادة 21 من اللائحة العامة لحماية البيانات)
الحق في نقل البيانات التي قدمها المستخدمون عندما تخضع هذه البيانات للمعالجة الآلية بناءً على موافقتهم أو بموجب عقد (المادة 20 من اللائحة العامة لحماية البيانات)
الحق في تحديد مصير بيانات المستخدم بعد وفاته واختيار من سيتعين على https://noxs.fr/ توصيل (أو عدم) بياناته إلى طرف ثالث تم تعيينه مسبقًا
بمجرد علم https://noxs.fr/ بوفاة المستخدم وفي غياب تعليمات منه، يتعهد https://noxs.fr/ بتدمير بياناته، ما لم يثبت أن الاحتفاظ بها ضروري لأغراض الإثبات أو للوفاء بالتزام قانوني.

إذا كان المستخدم يرغب في معرفة كيفية استخدام https://noxs.fr/ لبياناته الشخصية، أو طلب تصحيحها أو الاعتراض على معالجتها، فيمكن للمستخدم الاتصال بـ https://noxs.fr/ كتابيًا على العنوان التالي:

contact@noxs.fr.

في هذه الحالة، يجب على المستخدم الإشارة إلى البيانات الشخصية التي يرغب https://nox.fr/ في تصحيحها أو تحديثها أو حذفها، من خلال تعريف نفسه بدقة بنسخة من وثيقة الهوية (بطاقة الهوية أو جواز السفر).

ستخضع طلبات حذف البيانات الشخصية للالتزامات المفروضة على https://noxs.fr/ بموجب القانون، ولا سيما فيما يتعلق بحفظ المستندات أو أرشفتها. أخيرًا، يمكن لمستخدمي https://noxs.fr/ تقديم شكوى إلى السلطات الإشرافية، وخاصة CNIL (https://www.cnil.fr/fr/plaintes).

5. عدم الكشف عن البيانات الشخصية

يُحظر على https://noxs.fr/ معالجة أو استضافة أو نقل المعلومات التي تم جمعها عن عملائها إلى دولة تقع خارج الاتحاد الأوروبي أو تم الاعتراف بها على أنها “غير مناسبة” من قبل المفوضية الأوروبية دون إبلاغ العميل أولاً. ومع ذلك، تظل https://noxs.fr/ حرة في اختيار المقاولين من الباطن الفنيين والتجاريين بشرط تقديم ضمانات كافية حول متطلبات اللوائح العامة لحماية البيانات (GDPR: رقم 2016-679).

https://noxs.fr/ يتعهد باتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة للحفاظ على أمن المعلومات وعلى وجه الخصوص عدم نقلها إلى أشخاص غير مصرح لهم. ومع ذلك، إذا تم لفت انتباه https://noxs.fr/ إلى حادث يؤثر على سلامة أو سرية معلومات العميل، فيجب على الأخير إبلاغ العميل في أقرب وقت ممكن وإبلاغه بالإجراءات التصحيحية المتخذة. . علاوة على ذلك، https://noxs.fr/ لا يجمع أي “بيانات حساسة”.

يمكن معالجة البيانات الشخصية للمستخدم من قبل الشركات التابعة لـ https://noxs.fr/ والمقاولين من الباطن (مقدمي الخدمات)، حصريًا لتحقيق أغراض هذه السياسة.

في حدود صلاحياتهم وللأغراض المذكورة أعلاه، فإن الأشخاص الرئيسيين الذين من المحتمل أن يتمكنوا من الوصول إلى بيانات مستخدمي https://noxs.fr/ هم بشكل أساسي وكلاء خدمة العملاء لدينا.